تفاصيل الأخبار

الأضواء ما زالت مضاءة بعد التوقف؟ يمكن أن يكون لهذه الأسباب.

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2020-02-21      المنشأ:محرر الموقع

الأضواء ما زالت مضاءة بعد التوقف؟ يمكن أن يكون لهذه الأسباب.

بعد التوقف ، من الناحية النظرية ، يجب قطع التيار الكهربائي عن السيارة بأكملها ، ويجب إيقاف تشغيل جميع المعدات الكهربائية في السيارة ، وهذا هو الحس السليم. ومع ذلك ، هناك أيضًا العديد من السيارات الجديدة ، في موقف السيارات لقطع قفل السيارة بالطاقة ، ستظل الأضواء مضاءة لفترة من الوقت ، ونعلم أيضًا أن وظيفة \"اصطحابي إلى المنزل \" ، أصبحت الآن كثيرًا معيار السيارات الجديدة.

الأضواء ما زالت مضاءة بعد التوقف يمكن أن يكون لهذه الأسباب.

لكن هناك حالات سنواجه فيها هذا الموقف بعد ذلكأضواءلا تخرج لفترة طويلة أو تنطفئ المصابيح الأمامية ولكن الأضواء الخلفية لا تنطفئ حتى الأضواء الخلفية بها جانب واحد مازال مضاء فماذا يعني ذلك؟ هل تعطلت السيارة؟

الأول هو أن الأضواء العادية بعد الأنوار تبقى لفترة من الوقت ثم تطفئ وظيفة رفيق المنزل. في ظل الظروف العادية ، لن يتجاوز تأخير الضوء لميزة go-home 5 دقائق ، ولا تعتمد هذه الميزة على حالة الإضاءة قبل إيقاف التشغيل ، ولكنها ستصلح وضع الإضاءة.

بغض النظر عن مكان وجودك في مفتاح الإضاءة قبل إيقاف التشغيل ، تقوم ميزة Go Home بإيقاف تشغيل الضوء العالي ومصابيح التشغيل النهاري افتراضيًا ، فقط الضوء المنخفض. وهذا ، اعتمادًا على سمات النموذج ، هناك تعريفات مختلفة. بالنسبة لمعظم الطرز الصينية ، فإن الإعداد الافتراضي لميزة العودة للوطن هو إضاءة المصابيح الأمامية في نفس الوقت وإطفاء المصابيح الخلفية. بالنسبة لعدد قليل من السيارات الكورية ، لن يضيء المصباحان الأماميان فحسب ، بل ستضاء المصابيح الخلفية أيضًا في نفس الوقت.

ستظهر السيارات الأوروبية الأمريكية وفقًا لإصدار الطراز بشكل مختلف قليلاً ، ومعظم السيارات تستخدم أيضًا الإضاءة المذكورة أعلاه ، ولكن بعض الطرز ستتحول إلى إضاءة المصابيح الأمامية الصحيحة فقط ، وهذا الموقف في الغالب هو رفيق السيارة الذي لا تزال وظيفة المنزل تستخدم الأوروبية و النسخة الأمريكية من البرنامج ، ومعظم هاتين المنطقتين في الاتجاه الصحيح من الطريق في صف من منازل الأسرة الواحدة ، لذا فقط قم بإضاءة الضوء الأيمن.

ماذا عن السيارات التي تعمل فقط على المصابيح الخلفية؟

بالإضافة إلى وظيفة المنزل المصاحبة ، سيكون هناك موقف أقل شيوعًا ، المصابيح الأمامية مطفأة عادةً ، لكن المصابيح الخلفية مضاءة دائمًا ، وليست مطفأة ، حتى جانب واحد فقط (غالبًا بالقرب من جانب الطريق) تضيء المصابيح الخلفية ، تضيء بقية السيارة. حتى أن هناك عددًا من السيارات الأمريكية القديمة ، سيكون هناك أضواء خلفية مع سطوع منخفض يستمر في الإطفاء ، ويوقف السيارة طوال المدة على الأضواء.

هذا ليس هو الحال مع الأضواء السيئة ، وهو أمر طبيعي أيضًا ، والمعروف باسم أضواء الانتظار الليلية. كانت مصابيح وقوف السيارات الليلية إلزامية لأول مرة في بعض الولايات ، حيث تتطلب من جميع المركبات تشغيل المصابيح الخلفية بعد التوقف ليلاً لتنبيه المشاة أو المركبات الخلفية بدون أنوار الشوارع.

في هذه الحالة ، فإن معظم أجزاء السيارة سوف تضيء فقط الضوء الخلفي ، وتكون قريبة من جانب أضواء الطريق ، وتهدف إلى تذكير موقف السيارة الخلفي وحافة الجسم المحددة. لكن استراتيجية الإضاءة هذه قابلة للتطبيق بشكل أساسي فقط على أولئك الذين لديهم مصابيح خلفية LED.

بالنسبة للسيارات الأمريكية القديمة الطراز المزودة بمصابيح خلفية هالوجينية خفيفة ، فإن الحل يكمن في تركيب مصابيح صغيرة منخفضة الطاقة مباشرةً ، وإضاءةها عند الوقوف ، واستخدامها فقط كمصابيح وقوف. لكن هذا النهج في استهلاك بطارية السيارة أكبر بكثير من طرازات الإضاءة الخلفية الشاملة ، ولكنه أيضًا زاد بشكل كبير من خطر تقادم خط الإضاءة. في وقت لاحق ، مع عدم تقديم الولايات المتحدة لمصابيح وقوف السيارات هذه ، أصبحت الآن السيارات الجديدة للولايات المتحدة الأمريكية ، بدأت تدريجياً في التخلص من هذا التصميم.

منتجات ذات صله

مصابيح الأمان ، محرك الأمان.

التصنيفات

التنقل

اتصل بنا

       admin08@jg-ledlight.com
+
86-186-5185-0892
رقم 223 ، المبنى أ- 1  ، شارع تيانين  ، منطقة جيانينج  ،مدينة نانجينغ – الصين
نانجينغ JIUGUANG LIGHTING TECHNOLOGY CO. ، LTD.