تفاصيل الأخبار

الذكرى السبعون لتأسيس جمهورية الصين الشعبية

تصفح الكمية:35     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2019-09-30      المنشأ:محرر الموقع

1 أكتوبر 2019 هو الذكرى السبعون لتأسيس جمهورية الصين الشعبية.

تحتفل Nanjing Jiuguang Lighting بحرارة بالذكرى السبعين لتأسيس جمهورية الصين الشعبية

قبل سبعين عامًا ، كنا دولة قاحلة أنهت الحرب للتو.


كان موقع البداية للصين الجديدة مدمرًا ومدهشًا.

في عام 1949 ، كان نصيب الفرد من الدخل المتاح للمقيمين في الصين 49.7 يوان فقط. \"يبلغ طول السكك الحديدية للفرد الواحد أقل من 5 سم ، ولا يوجد سيجارة ، ويبلغ طول الطريق السريع للفرد أقل من 20 سم ، ولا يبلغ طولها قدمًا واحدة للناس العاديين. \" سنوات الحرب ، إلى جانب الفيضانات ، أكثر من 40 مليون ضحايا ، هناك أكثر من 2 مليون قطاع طرق في المناطق النائية ... ناهيك عن تطور الصناعة التحويلية.

067cf535b4bd47b1a942f22e8248213f

في بداية تأسيسها ، كانت الصين الجديدة تعتبر \"عملاقًا موحلًا \" وستسقط بضغطة خفيفة.

في ذلك الوقت ، كنا فقراء جدًا لتطوير الصلب الصناعي ، ناهيك عن البحث والتطوير في الإضاءة. عانينا من فترة طويلة من الظلام ونقص في مصادر الضوء. من الخمسينيات إلى أوائل الستينيات ، كانت بداية تطوير المصابيح والفوانيس الصينية الحديثة. خلال هذه الفترة ، كان تشييد عدد كبير من المباني الحديثة والديكورات بمثابة تحدٍ لصناعة الإضاءة في ذلك الوقت ، وحفز تطوير صناعة الإضاءة. في هذا الوقت ، لا يمكن لصناعة المصابيح في الصين فقط إنتاج المصابيح المتوهجة العادية ، ومصابيح انحناء الشوارع ، ومصابيح الأدوات الآلية ، ومصابيح القوارب ، وأضواء موقع البناء ، وأضواء التصوير ، وأضواء المسرح ، ومصابيح الطاولة الفلورية ، ومصابيح السرير المتداول ، وما إلى ذلك ، ولكن أيضًا بشكل مستمر تطوير مصابيح وفوانيس أكثر تطوراً وحداثة.

59c081f79495e

في عام 1963 ، كان مختبر أبحاث مصدر الضوء الكهربائي بجامعة فودان ومصنع Yaming Lamp هو الجيل الثاني من مصابيح الزئبق عالية الضغط الفلورية في الصين. منذ ذلك الحين ، خرج أول مصباح هيدروجين ، ومصباح كريبتون ومصباح هاليد معدني واحدًا تلو الآخر ، وتم إنتاجهما بكميات كبيرة. لذلك ، خطت صناعة مصدر الضوء الكهربائي في الصين خطوات كبيرة إلى الأمام. تساهم شنغهاي كثيرًا في تطوير صناعة مصدر الضوء الكهربائي في الصين.


من عام 1960 إلى عام 1970 ، أجرت الأكاديمية الصينية للعلوم أبحاثًا حول علم اللمعان.

201659557115830

من 1980 إلى 2000 ، بدأت LED في الانتقال من البحث إلى الإنتاج. في المرحلة المبكرة ، تم إدخال قلب الأنبوب للتغليف ، وكانت عتبة التكنولوجيا منخفضة. في التسعينيات ، تم إدخال رقائق epitaxy للمعالجة ، ثم تم إجراء البحث والتطوير لرقائق epitaxy ذات المحتوى التكنولوجي العالي وإنتاج دفعات صغيرة. 2002 - المقياس الأولي ، 420 شركة تصنيع LED في الصين ، أكثر من 30000 موظف ، قيمة الإنتاج 8 مليار يوان ، إنتاج أكثر من 15 مليار.


2003 - قيمة الإنتاج 10 مليارات يوان ، والإنتاج أكثر من 20 مليار ، بما في ذلك المليارات من السطوع الفائق. أصبحت شنغهاي وداليان ونانتشانغ وشيامن أربع قواعد رئيسية لإضاءة أشباه الموصلات في الصين. بالمقارنة مع المستوى المتقدم الدولي ، فإن تكنولوجيا إضاءة أشباه الموصلات في الصين متأخرة 3-5 سنوات. في 17 يونيو ، أطلقت وزارة العلوم والتكنولوجيا بشكل مشترك مشروع إضاءة أشباه الموصلات على المستوى الوطني مع 6 وزارات و 11 حكومة محلية. تم تمويل 1.8 مليون يوان. (أدرجت وزارة العلوم والتكنولوجيا موضوع \"التطوير التكنولوجي لتصنيع إضاءة أشباه الموصلات \" كمشروع رئيسي للخطة الوطنية لمعالجة العلوم والتكنولوجيا للخطة الخمسية العاشرة. وأثناء إنشاء المشروع ، ينقسم المشروع إلى فئتين: A و B لا يعطي فقط رقم المشروع ، بل يدعم الصندوق أيضًا. B يعطي رقم المشروع فقط. إذا تقدم المشروع بشكل جيد واجتاز الاختبار ، فيمكنه أيضًا الدخول إلى الفئة A والحصول على الدعم. أعلنت وزارة العلوم والتكنولوجيا في 3 يوليو أن هناك 6 وزارات وإدارات مثل وزارة العلوم والتكنولوجيا ووزارة صناعة المعلومات و 14 حكومة محلية تنفذ بشكل مشترك المشروع. \"أول 50 مشروعًا من تم إطلاق المشروع الوطني لإضاءة أشباه الموصلات رسميًا.


2005 - في المستقبل القريب ، سنحل بعض التقنيات الرئيسية المطلوبة بشكل عاجل في التصنيع ونتقن مجموعة من حقوق الملكية الفكرية لتكنولوجيا الإضاءة بأشباه الموصلات. على المدى المتوسط ​​والطويل ، سنقوم بزراعة نوع جديد من صناعة الإضاءة العامة LED ذات الطاقة العالية (الصمام الثنائي الباعث للضوء أشباه الموصلات) ، وتحقيق اختراقات في التكنولوجيا الأصلية المتطورة.


في عام 2008 ، نشأت شركة Nine Light Photography في بيئة منفتحة وتقدمية.

مصنع Jiuguang للضوء LED

مع النمو المستمر لوطننا الأم ، بعد 20 عامًا من التطوير ، أصبحنا الآن مصنعًا بثلاثة خطوط إنتاج ، بإنتاج شهري يزيد عن 100000 وحدة ، والتي يتم بيعها إلى 97 دولة في العالم. بعد ذلك ، سنستمر في زيادة قوة الابتكار العلمي والتكنولوجي لدينا ، ونبتكر باستمرار في إنتاج وتصنيع ملحقات إضاءة السيارات ، ونسعى جاهدين لمنتجاتنا. دع الجميع يشعر بدرجة حرارة العلم والتكنولوجيا ، ويفيد البشرية ويسدد للبلد.


منتجات ذات صله

مصابيح الأمان ، محرك الأمان.

التصنيفات

التنقل

اتصل بنا

       admin08@jg-ledlight.com
+
86-186-5185-0892
رقم 223 ، المبنى أ- 1  ، شارع تيانين  ، منطقة جيانينج  ،مدينة نانجينغ – الصين
نانجينغ JIUGUANG LIGHTING TECHNOLOGY CO. ، LTD.