تفاصيل الأخبار

المصابيح التي تعمل في النهار هي أكثر التكوينات عديمة الفائدة؟ ليست كما تعتقد.

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2020-02-20      المنشأ:محرر الموقع

المصابيح التي تعمل في النهار هي أكثر التكوينات عديمة الفائدة؟ ليست كما تعتقد.

هناك العديد من المقالات على الإنترنت مثل \"التكوين الأكثر عديمة الجدوى للمركبات \" ، وكثير منهم يهاجمون الأضواء النهارية ، قائلين إنهم لا يضيئون الدور حتى لا نقول ، بل يزيدون أيضًا من استهلاك الوقود.هل الأضواء النهارية هي أكثر التكوينات عديمة الفائدة؟

مصابيح التشغيل النهاري هي أكثر التكوينات عديمة الفائدة

أضواء السيارة لها وظيفتان ، أولاً وقبل كل شيء ، بطبيعة الحال ، مثل شعاع الضوء المنخفض لدينا ، ولكن معظمها يلعب دور تحذير ، مثل الأضواء الاتجاهية (المصابيح الكاشفة المزدوجة) ، والمصابيح الخلفية ، ومصابيح الضباب ومصابيح الرجوع للخلف ، بما في ذلك مصابيحنا النهارية ، فإن دورها الوحيد هو السماح للآخرين برؤيتنا ، والقيادة هي معرفة أن الأضواء عالية السرعة المنخفضة هي لغة خفيفة ، ولغة المصباح هي أيضًا لتذكير الآخرين برؤية لغتهم الخاصة ، يمكن القول أنه بالإضافة إلى المصابيح الموجودة في الكابينة ، فإن معظم مصابيحنا تهدف إلى تذكير الآخرين بوجودها.

وينطبق الشيء نفسه على مصابيح التشغيل أثناء النهار ، فقد نشأت أضواء التشغيل النهاري في شمال أوروبا ودول أمريكا الشمالية ، مثل السويد وكندا ودول أخرى ، لأن هذه المناطق غالبًا ما تتساقط فيها الثلوج والضباب لترى درجة منخفضة ، لذلك تتطلب لوائح المرور ذلك القيادة أثناء النهار أيضًا قيادة الأضواء. لكن العديد من مالكي السيارات سوف ينسون (وبالتأكيد لن ينسى أصحاب الحانات) تشغيل الأضواء أو تشغيلالمصابيح الأمامية التلقائية، لذلك هناك مصابيح إلزامية تعمل خلال النهار ، من أجل تسهيل رؤية المشاة والمركبات الأخرى على الطريق لسياراتنا.

أعتقد أن العديد من أصحاب السيارات لديهم هذه التجربة ، فالقيادة في النفق يريدون تغيير الممرات ، فجأة وجدوا أن السيارة الخلفية لا تملكضوء القيادة(هذا الحصان كثير جدًا حقًا ، المفتاح هو أنه يستطيع أن يرى في الخارج ، لكن لا تعرف أن الآخرين لا يمكنهم رؤيته) ، من السهل أن تصادفه ، إذا كانت هناك مصابيح تعمل في النهار ، فهذه ليست مشكلة؟ لذا فإن معنى الأضواء النهارية ليس أن تسلك الطريق بل أن تدع الآخرين يراك.

الى جانب استهلاك الوقود ،القيادة النهارية هي في الأساس LED، وأكبر ميزة في LED هي توفير الطاقة ، لذا فإن استهلاك الوقود هذا ضئيل حقًا.

منتجات ذات صله

مصابيح الأمان ، محرك الأمان.

التصنيفات

التنقل

اتصل بنا

       admin08@jg-ledlight.com
+
86-186-5185-0892
رقم 223 ، المبنى أ- 1  ، شارع تيانين  ، منطقة جيانينج  ،مدينة نانجينغ – الصين
نانجينغ JIUGUANG LIGHTING TECHNOLOGY CO. ، LTD.