تفاصيل الأخبار

دعونا نتحدث عن الليزر هيدلايت اليوم.

تصفح الكمية:235     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2019-10-23      المنشأ:محرر الموقع

بعد مصباح LED الأمامي ، يسمى مصباح الليزر الأمامي \"الخطوة التالية المعقولة \". إنه أكثر توفيرًا للطاقة وكفاءة في استهلاك الوقود.


هذا النوع من المصابيح الأمامية بالليزر ليس من النوع المبهر لتفجير الليزر في الفيلم ، إنه ليس مبهرًا حتى. المبدأ هو أن الضوء الأزرق لمصباح LED الليزري سوف يخترق مادة الفوسفور الفلورية في وحدة المصابيح الأمامية ، ويحولها إلى ضوء أبيض منتشر ، يكون ساطعًا وملفتا للنظر أكثر ودية.

مصباح الليزر jiuguang


مميزات:


بالمقارنة مع المصابيح الأمامية التقليدية LED ، فإن مزايا مصابيح الليزر الأمامية واضحة. تبلغ شدة الإنارة لمصابيح LED التقليدية 100 لومن لكل وات ، بينما تصل مصابيح الليزر الأمامية إلى 170 لومن لكل وات.


يولد الصمام الثنائي والليزر ، مصدر الضوء لمصابيح الليزر الأمامية ، في نفس العصر تقريبًا. على الرغم من أن التطبيق التجاري واسع النطاق للديود الليزري متأخر عن تطبيق LED ، إلا أن نطاق تطبيقه أكثر شمولاً. يوجد ليزر ديود في القياس والإلكترونيات والاتصالات والطب والمعالجة وغيرها من الصناعات.


تتمتع المصابيح الأمامية الليزرية بمعظم مزايا المصابيح الأمامية LED ، مثل الاستجابة السريعة والتوهين المنخفض للسطوع والحجم الصغير والاستهلاك المنخفض للطاقة والعمر الطويل وما إلى ذلك. بالمقارنة مع المصباح الأمامي LED ، فإن لمبات الليزر الأمامية مزايا من حيث الحجم ، ويمكن أن يصل طول عنصر الصمام الثنائي لليزر إلى 10 ميكرون ، وهو ما يعادل 1/100 فقط من حجم عناصر LED التقليدية. هذا يعني أنه يمكن تقليل حجم المصباح الأمامي للسيارة بشكل كبير طالما أن المصمم على استعداد ، مما قد يؤدي إلى تغييرات ثورية في نسبة التصميم للعناصر المختلفة في مقدمة السيارة.

إضاءة ليزر jiuguang للسيارة


ميزة أخرى مهمة لمصابيح الليزر الأمامية هي أنه من حيث كفاءة الإنارة ، على سبيل المثال ، يمكن أن تصل كفاءة الإنارة لأضواء LED العامة إلى حوالي 100 لومن لكل وات ، ويمكن أن تصل مكونات الصمام الثنائي لليزر إلى حوالي 170 لومن لكل واط ، مما يعني أنه عند يتم استيفاء نفس ظروف الإضاءة ، واستهلاك الطاقة باستخدام مصابيح الليزر الأمامية أقل من 60٪ من استهلاك المصابيح الأمامية LED ، مما يقلل من استهلاك الطاقة بشكل أكبر ، ويتماشى أكثر مع ذلك. اتجاه توفير الطاقة وحماية البيئة للسيارات في المستقبل.


مثل LED ، يمكن للديود الليزري أن ينبعث منه ليزر أحادي اللون فقط ، والذي يحتاج إلى تصنيعه بواسطة عدة مصادر ليزر أحادية اللون ، أو يمكن أن يمر الليزر عبر وسط شفاف مثل الكوارتز ، مما يؤدي إلى توسيع الطيف وإشعاع الضوء الأبيض. تستخدم BMW الطريقة الشائعة لمصابيح LED البيضاء: الضوء الأزرق أحادي اللون + الفلوريسنت لتوليد الضوء الأبيض


أعلنت شركة BMW أنها ستطبق تقنية إضاءة الليزر هذه على الجيل القادم من مفهوم السيارة BMW I8 ، وستعمل على تطوير تقنية المصابيح الأمامية بالليزر عبر طرازات متعددة. قالت BMW: لقد أدى تحسين كفاءة الطاقة إلى إنتاج سيارات أكثر كفاءة. بالإضافة إلى ذلك ، فهي تحتاج فقط إلى مساحة أصغر لإنتاج نفس شدة الإضاءة ، لكن مهندسي BMW لا ينوون تقليل حجم المصابيح الأمامية. يمكنهم تقليل حجم حجرة المحرك بالكامل ، حتى يتمكنوا من تصميم المزيد من مواضع المصباح الجديدة والنماذج الشاملة.



بالإضافة إلى ذلك ، نقطة بيع إعلانات BMW الجديدة: \"الآن هو عصر مصابيح الليزر الأمامية\". استخدمت BMW المصباح الأمامي في إصدار X5 عالي التكوين الجديد لمدة 14 عامًا.

a32bc81c1de9b808aaad945d94bf84ad


لذلك رأى Jiugung أن مصابيح الليزر ستكون اتجاه التطوير التالي ، لذلك أطلقنا سلسلة الليزر الخاصة بنا في 2018 -L070,L085,L9620، والتي يمكن أن تلبي احتياجات بعض البائعين الخاصين ، مما أدى إلى انعكاس كبير في صناعة المصابيح المحلية. نحن نستخدم سعر المصنع المباشر للترويج بقوة لتصدير ضوء الليزر للسيارة ، ونأمل أن يتمكن جميع الأشخاص من الاستمتاع بالابتكار التكنولوجي والسماح لسيارة الجميع بالعثور على أروع الأضواء وأكثرها أمانًا.





منتجات ذات صله

مصابيح الأمان ، محرك الأمان.

التصنيفات

التنقل

اتصل بنا

       admin08@jg-ledlight.com
+
86-186-5185-0892
رقم 223 ، المبنى أ- 1  ، شارع تيانين  ، منطقة جيانينج  ،مدينة نانجينغ – الصين
نانجينغ JIUGUANG LIGHTING TECHNOLOGY CO. ، LTD.