تفاصيل الأخبار

لماذا تميل مصابيح LED إلى الوميض في بعض الأحيان وكيف تقفلها؟

تصفح الكمية:534     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2019-11-04      المنشأ:محرر الموقع

1): حبة مصباح LED لا تتطابق مع مزود طاقة القيادة LED. عادة ، حبة مصباح 1W كاملة تتحمل التيار 280-300ma والجهد 3.0-3.4 فولت. إذا لم تكن شريحة حبة المصباح كاملة الطاقة ، فسوف تتسبب في ظاهرة اصطرابي لمصدر الضوء. إذا كان التيار مرتفعًا جدًا ، فسيتم تشغيل وإيقاف حبة المصباح بمجرد عدم قدرتها على تحملها. ستؤدي الظاهرة الخطيرة إلى حرق الأسلاك الذهبية أو الأسلاك النحاسية داخل حبة المصباح ، مما يؤدي إلى عدم تشغيل حبة المصباح.

2): ربما تم كسر مزود طاقة القيادة. طالما استبدلت بمصدر طاقة قيادة جيد آخر ، فلن يومض.

3): إذا كان محرك الأقراص لديه وظيفة الحماية من درجة الحرارة الزائدة ، وكان أداء تبديد الحرارة لمادة المصباح لا يفي بالمتطلبات ، فسيومض محرك الحماية من درجة الحرارة ويخرج عندما يبدأ العمل. على سبيل المثال ، إذا تم استخدام غلاف المصباح الكاشف 20 وات لتجميع المصباح 30 وات ، فسيكون مثل هذا إذا لم يتم عمل تبديد الحرارة بشكل جيد.

4): إذا كانت المصابيح الخارجية بها ظاهرة اصطرابي وإيقاف تشغيلها ، فهذا يعني أن المصابيح تغمرها المياه. والنتيجة أنه لا يومض. خرزة المصباح والسائق مكسوران. إذا كان السائق مقاومًا للماء ، فكل ما عليك فعله هو كسر حبة المصباح واستبدال مصدر الضوء.


كيف تتعامل مع وميض LED؟


1. في تطبيقات الإضاءة LED منخفضة الطاقة خارج الخط ، فإن هيكل الطاقة المشترك هو هيكل flyback المعزول. أخذ جرين بوينت؟ التصميم المرجعي لمحرك LED خارج الخط بقدرة 8 وات يتماشى مع معيار الإضاءة الحالة الصلبة \"Energy Star \" كمثال ، نظرًا لأن تحويل طاقة الموجة الجيبية المربعة لمنظم flyback لا يوفر طاقة ثابتة للتحيز الأساسي ، الديناميكي قد تنشط دائرة تعمل بالطاقة الذاتية (DSS) وتتسبب في حدوث وميض. من أجل تجنب هذه المشكلة ، من الضروري إجراء تفريغ التحيز الأولي في كل نصف دورة. وفقًا لذلك ، من الضروري تحديد سعة ومقاومة دائرة التحيز بشكل صحيح.


2. بشكل عام ، يمكن للعين البشرية أن تستشعر وميض الضوء بتردد يصل إلى 70 هرتز ، لكنها لن تشعر إذا كان التردد أعلى من هذا. لذلك ، في تطبيق إضاءة LED ، إذا كان تردد إشارة النبض أقل من 70 هرتز ، فستشعر العين البشرية بالوميض. بالطبع ، في تطبيقات معينة ، هناك العديد من العوامل التي قد تؤدي إلى وميض أضواء LED.


3. فلاتر التداخل الكهرومغناطيسي (EMI) مطلوبة حتى في تطبيقات محرك LED التي توفر تصحيحًا جيدًا لعامل القدرة ويدعم التيرست. سيثير التيار العابر الناتج عن خطوة التيرستورات الرنين الطبيعي للحث والسعة في مرشح EMI. إذا تسببت هذه الخاصية الرنانة في انخفاض تيار الإدخال إلى ما دون تيار عقد التيرستورات ، فسيتم إيقاف تشغيل التيرستورات. بعد تأخير زمني قصير ، يتم تشغيل التيرستورات عادة مرة أخرى ، ويكون الرنين نفسه متحمسًا. خلال دورة ونصف من شكل موجة طاقة الإدخال ، يمكن تكرار هذه السلسلة من الأحداث عدة مرات ، لتشكيل وميض LED مرئي.





منتجات ذات صله

مصابيح الأمان ، محرك الأمان.

التصنيفات

التنقل

اتصل بنا

       admin08@jg-ledlight.com
+
86-186-5185-0892
رقم 223 ، المبنى أ- 1  ، شارع تيانين  ، منطقة جيانينج  ،مدينة نانجينغ – الصين
نانجينغ JIUGUANG LIGHTING TECHNOLOGY CO. ، LTD.