تفاصيل الأخبار

ماذا عن الأضواء القادمة إلى الماء؟

تصفح الكمية:400     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2020-02-19      المنشأ:محرر الموقع

ماذا عن الأضواء القادمة إلى الماء؟

بقدر ما يتعلق الأمر بالهيكل العام للمصابيح الأمامية ، سواء كان مصباح هالوجين أمامي شائع ، أو مصباح زينون أمامي ، أو مصباح أمامي بهمجموعة ضوء LED، يوجد أنبوب مطاطي للتهوية في وضع الغطاء الخلفي. في اللحظة التي تضاء فيها المصابيح الأمامية وحتى المصابيح الأمامية ستنتج الكثير من الحرارة عند استخدامها ، فإن دور أنبوب التهوية هو إزالة هذه الحرارة إلى أقصى حد ممكن من المصابيح الأمامية ، للحفاظ على درجة حرارة العمل العاديةالمصابيح الأمامية، لضمان استخدام المصابيح الأمامية مستقرة.

ماذا عن الأضواء القادمة إلى الماء

إنه أنبوب التهوية هذا ، سيدخل هواء الماء إلى المصابيح الأمامية ويتم توصيله بغطاء المصباح ، مع تراكم بخار الماء ، تتدفق حبات الماء أيضًا أسفل غطاء المصباح. يحدث معظم هذا بسبب الاختلافات الكبيرة في درجات الحرارة ، ومن المرجح أن تحدث مواسم الشتاء والمواسم المعرضة للأمطار. في هذه الحالة ، قد لا يضطر صديق السائق إلى القلق كثيرًا ، فالأضواء بعد تشغيلها لفترة من الوقت ، سيكون الضباب مع الهواء الساخن من خلال التهوية من خلال أنبوب التهوية خارج المصباح ، والذي لن يحدث في الأساس إتلاف المصابيح الأمامية والدوائر الكهربائية. في هذه الحالة ، لا يمكن الاستخفاف بأصدقاء السائق ، مثل لا يجب أن يخبزالمصابيح الأمامية، من السهل إتلاف المصابيح الأمامية ، لأن المصابيح الأمامية من البلاستيك من الخارج ، ومن السهل تحميص غطاء المصباح من الحرارة الزائدة ، وهذا الضرر لا يمكن إصلاحه في الغالب.

بالإضافة إلى التغيرات في الطقس ، فإن العوامل البشرية ستجعل الأضواء تتحول إلى \"عيون دامعة \" ، مثل المركبات وغسيل السيارات وما إلى ذلك. عندما تخوض السيارة ، نظرًا لأن المحرك ونظام العادم بحد ذاته مصدران كبيران نسبيًا للحرارة ، فإن مياه الأمطار ستشكل كمية كبيرة من بخار الماء فوقه ، على طول أنبوب التهوية ، وسيدخل جزء من بخار الماء إلى المصابيح الأمامية.

وغسيل السيارات أكثر مباشرة ، يحب بعض مالكي السيارات استخدام مسدس الماء عالي الضغط لشطف حجرة المحرك ، ومشاهدة الطمي ويترك في يد مدفع المياه عالي الضغط واحدًا تلو الآخر ، والقلب لديه نوع من متعة لا توصف. بعد الشطف ، لأن حجرة المحرك لا تتعامل مع الماء في الوقت المناسب ، قم بتغطية غطاء المحرك ، ولا يمكن إطلاق الماء بسرعة إلى خارج السيارة ، فقد يدخل الماء في حجرة المحرك إلى المصابيح الأمامية بالداخل .

كل ما هو مذكور أعلاه هو مدخل صغير نسبيًا للمياه ، ولكن إذا كانت المياه داخل المصابيح الأمامية للسيارة كافية لتربية الأسماك ، فقم بإزالة غطاء المصباح وتشغيله ، وتجفيفه ، وفحص سطح المصباح الأمامي بحثًا عن التلف أو التسرب المحتمل للمكان ، إذا لم يتم العثور على أي شذوذ ، فإننا نوصي عمومًا باستبدال ختم الغطاء الخلفي وأنبوب التهوية.


منتجات ذات صله

مصابيح الأمان ، محرك الأمان.

التصنيفات

التنقل

اتصل بنا

       admin08@jg-ledlight.com
+
86-186-5185-0892
رقم 223 ، المبنى أ- 1  ، شارع تيانين  ، منطقة جيانينج  ،مدينة نانجينغ – الصين
نانجينغ JIUGUANG LIGHTING TECHNOLOGY CO. ، LTD.