تفاصيل الأخبار

ماذا لو تقادم الأضواء؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2020-02-19      المنشأ:محرر الموقع

ماذا لو تقادم الأضواء؟

الأضواء مثل عيون السيارة ، مثلالمصابيح الأمامية للسيارةسنوات خبرة الشركة المصنعة العديدة ، تجميع الأضواء والمصابيح الكهربائيةسيزداد مع استخدام الوقت والشيخوخة ، مما يؤدي إلى سطوع الإضاءة الخافت. لذلك ، عندما تتقادم أضواء السيارة ، من أجل ضمان سلامة القيادة لدينا ، من الضروري استبدال مجموعة مصابيح السيارة الأمامية الأكثر إشراقًا والأوسع نطاقًا.

ماذا لو تقادم الأضواء

هو الأكثر شيوعًا لـ \"لمبات الهالوجين\"يتقدم في العمر ويتسبب في تعتيم الأضواء. في حين أن المالك يريد أن تكون الأضواء ساطعة ومتينة ، فإن الحقيقة هي أنه بالنسبة للمصابيح التي تعمل بالطاقة القياسية ، فإن السطوع ليس ساطعًا مثل مصباح الكشاف والحياة ليست طويلة. بشكل عام أكثر أكثر من 5 أشهر ، يمكن استخدام الصيانة الجيدة لأكثر من عام واحد.في عملية استخدام المصباح ، سيؤدي استخدام أكسدة التلامس ، وتقادم عمود القطب الداخلي ، وتطاير الفتيل ، والشظية المتطايرة في ترسب الفقاعة الزجاجية ، وما إلى ذلك ، إلى انخفاض في سطوع المصباح.عملية القيادة ستكون بسبب سطوع الضوء لا يكفي لخلق مخاطر السلامة ، لا يمكن للسائق اتخاذ تدابير وقائية في الوقت المناسب

معظم السوق الحالية لدرجات حرارة لون المصابيح الكهربائية حوالي 3200 ك ، أصفر. الضوء الأصفر سيجعل الناس يرغبون في النوم بشكل طبيعي ، خاصة بالنسبة لكبار السن ، فمن السهل التسبب في حوادث المرور.

بينما يمكن للضوء الأبيض أن يبقي الأشخاص في حالة تأهب واستيقاظ ، بالنسبة لمالك \"يؤدىو xenon lamp \"هو الخيار الأفضل ، وضمان الجودة هو طريقة بسيطة لاختيار مصابيح الجودة ، بحيث يكون تأثير الإضاءة للسيارة ساطعًا مثل النهار والحياة أطول وأطول وأوسع وأوسع.

ملخص: تقادم الأضواء ، لتحل محل الأضواء في الوقت المناسب ، تقلل من وقوع الحوادث.

منتجات ذات صله

مصابيح الأمان ، محرك الأمان.

التصنيفات

التنقل

اتصل بنا

       admin08@jg-ledlight.com
+
86-186-5185-0892
رقم 223 ، المبنى أ- 1  ، شارع تيانين  ، منطقة جيانينج  ،مدينة نانجينغ – الصين
نانجينغ JIUGUANG LIGHTING TECHNOLOGY CO. ، LTD.