تفاصيل الأخبار

هل السيارة التي تضيء المصابيح الأمامية تلقائيًا أثناء النهار ترمز إلى التكلفة؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2017-07-11      المنشأ:محرر الموقع

هل السيارة التي تضيء المصابيح الأمامية تلقائيًا أثناء النهار ترمز إلى التكلفة؟

كعنصر مهم في وظيفة السيارة واللمسة النهائية للسيارة الخارجية ، فإن الدور الأساسي للسيارة هو السلامة ، ولكن غالبًا ما يتجاهلها بعض مالكي السيارات

في الحقيقة،استخدام الأضواء الصحيحة أم لا يؤثر بشكل مباشر على أصحاب سيارات السلامة المرورية، وخاصة المصابيح الأمامية والأمن مرتبطان بشكل وثيق. وفقًا للإحصاءات ، فإن 60٪ من حوادث السيارات ناتجة عن مشاهد غير واضحة. لذلك ، تستخدم العديد من السيارات الفاخرة الفاخرة والسيارات الأوروبية المصابيح الأمامية الأوتوماتيكية كتكوين أمان نشط وأساسي.


جيوجوانج يتحول إلى المصابيح الأمامية


في السويد وكندا ، لأن الطقس مظلم وغالبًا ما يكون ثلجيًا ، لذلك يجب أن تكون الأحكام متاحةarخلال النهار قيادة المصابيح الأمامية.بدأت هذه اللائحة بالفعل في السيادة في القارة الأوروبية ، وبدأت التجارب في أجزاء من تشجيانغ ، الصين. من أجل منع وقوع حوادث المرور ، أصدرت مفرزة دورية المرور في مدينة جينهوا \"مصابيح القيادة النهارية لخط Hangjin \". وبحسب الإحصائيات ، خلال الفترة التجريبية التي تزيد عن أربعة أشهر ، وصل مؤشر الأربعةوفاق منحوادث المرور رفضت جميعها، أكما انخفض عدد حوادث السير بنسبة 13.6٪. قيادة المصابيح الأمامية خلال النهار ليس لغرض الإضاءة ، ولكن لتمكين المشاة الآخرين والسيارات من رؤية سياراتهم في أقرب وقت ممكن حتى يتمكن الطرف الآخر من الاستعداد في أقرب وقت ممكن لضمان السلامة.

لذلك ، لأسباب تتعلق بالسلامة ،تم تجهيز العديد من السيارات الراقية بوظيفة الفتح التلقائي للمصابيح الأماميةخاصة في السيارات الأوروبية. سيتم تشغيل المصابيح الأمامية تلقائيًا تحت السماء الرمادية في المساء.

لماذا من الآمن تشغيل المصابيح الأمامية في الضوء الرمادي؟أولا،تحليل العين البشرية. عند الفجر والغسق ، تكون العين البشرية أضعف قدرة على التعرف على الألوان والأشكال ، ويكون التلاميذ في حالة عمل نهارًا وليلاً. الضوء في هذه اللحظة غير كافٍ بالفعل ، أي الشعور الرمادي (وتلوث المدينة أعمق). الهدف الأصلي الذي يمكن الحكم عليه بوضوح على مسافة 300 متر هو أنه هذه المرة قريب بشكل عام من 50 مترًا.

انظر إلى لون السيارة. وفقًا للإحصاءات ، يختار ما يقرب من ثلث المستهلكين السيارات ذات اللون الرمادي الفضي. الرمادي الفضي هو لون تمويه جيد. من السهل وضعها في خلفية رمادية. ليس من السهل التمييز بين الأشكال. يستخدم عادة في المقاتلين. لذلك ، فإن دورالمصابيح الأمامية التلقائيةiتم الكشف عنها في هذا الوقت. لأن المصابيح الأمامية مضاءة ليس فقط لجعلهم يرون الطريق ، ولكن أيضًا لجعل الآخرين يرون سياراتهم.

موقف آخر هو دخول المرآب أو النفق تحت الأرض. نظرًا لأن الضوء من الساطع إلى الظلام ، فإن العين البشرية لديها عملية تكيف ، وبالتالي فإن المصابيح الأمامية الأوتوماتيكية الحساسة ستمنح السائق تعويضًا إضافيًا للإضاءة. بالإضافة إلى أن المصابيح الأمامية الأوتوماتيكية ستضيء أيضًا عند عمل مناديل المطر ، لأن أغلب طقس المطر والثلج ليس جيدًا ، وستظهر الخلفية باللون الرمادي ،ثم قم بتشغيل الأضواء لتحسين انتباههم والمركبات الأخرى.

منتجات ذات صله

مصابيح الأمان ، محرك الأمان.

التصنيفات

التنقل

اتصل بنا

       admin08@jg-ledlight.com
+
86-186-5185-0892
رقم 223 ، المبنى أ- 1  ، شارع تيانين  ، منطقة جيانينج  ،مدينة نانجينغ – الصين
نانجينغ JIUGUANG LIGHTING TECHNOLOGY CO. ، LTD.