تفاصيل الأخبار

هل نورك ساطع بما فيه الكفاية؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2020-02-19      المنشأ:محرر الموقع

هل نورك ساطع بما فيه الكفاية؟

أنظمة الإضاءة لا تقل أهمية عن العينين ، فبالإضافة إلى تأثيرها المباشر على تصميم الشكل ، فإنها تتمتع أيضًا بالوظائف اللازمة. تخيل أن ضعف بصر الشخص يمكن أن يؤثر على الحياة اليومية. واذا كان نظام اضاءة السيارة غير مرضي ،سيؤثر بشكل مباشر على سلامة قيادة السيارة.

هل نورك ساطع بدرجة كافية

     هل مصدر الضوء هو الذي يحدد الأداء؟

لتسهيل قيادة السيارات لضمان سلامة القيادة ، تم تجهيز السيارة بمجموعة متنوعة من معدات الإضاءة والإشارة ، وتشكل هذه الأجهزة نظام دائرة منفصلة في المعدات الكهربائية للسيارات. توضح حقيقة وجود 15 إلى 25 مصباحًا خارجيًا وأكثر من 40 مصباحًا داخليًا الي الدور المهم للنظام في السيارات الحديثة. تتكون أنظمة الإضاءة بشكل أساسي من المصابيح وإمدادات الطاقة ودوائر التحكم ، ونحن نتحدث عنها المصابيح الأمامية  فلا يزال الكثير من الناس أكثر قلقًا. يعد تجميع المصابيح الأمامية أحد المكونات المهمة لضمان التشغيل الآمن للسيارة ، فكلما زادت مسافة الضوء للمصابيح الأمامية ، كلما كانت خصائص الإضاءة أفضل ، كلما كان أداء أمان السيارة أعلى. مع تطور تكنولوجيا السيارات ، تغيرت المصابيح الأمامية للسيارات أيضًا وتحسنت بشكل كبير.

في الوقت الحاضر ، الأنواع السائدة هي الهالوجين والزينون والليد . مصابيح الهالوجين الأمامية شائعة الاستخدام في السيارات فهي نسخة مطورة من المصابيح المتوهجة ، مع إضافة عناصر الهالوجين لإنتاج تفاعلات كيميائية مع "التنجستن". ومن حيث التأثير ، مصابيح الهالوجين الأمامية وبسبب انخفاض درجة حرارة اللون ، لذلك تسبب اللون الفاتح الأصفر ، والمصابيح الأمامية الليلية اصفرار المركبات فمن أصل عشرة أو تسعة مركبات نجدها مزودة بنماذج مصابيح هالوجين. مصابيح الهالوجين منخفضة التكلفة ، وسريعة التشغيل ، وذات ضوء موحد ، ومناسبة في المطر والضباب. ومع ذلك ، فإن عمر الخدمة قصير ، وكفاءة الإنارة منخفضة ، لذا فإن الاستخدام العام في تحديد المواقع منخفض نسبيًا .

يكسر مصباح Xenon مبدأ تلألؤ حرير "التنجستن" ، ليحل محل الخيوط التقليدية في أنبوب مصباح "الكوارتز" عن طريق ملء غاز خامل عالي الضغط ، ويحفز ضوء الزينون من خلال المثبت بتيار عالي الجهد 23000 فولت ، مكونًا قوسًا أبيض بين القطبين. مقارنة بمصابيح الهالوجين ، تتمتع مصابيح الزينون بكثافة إضاءة أعلى وتستهلك فقط ثلثي استهلاك الطاقة من الهالوجينات. من ناحية أخرى ، يمكن أن يؤدي استخدام نفس لون الإضاءة تقريبًا مثل ضوء النهار إلى خلق ظروف بصرية أفضل للسائق وحياة أطول. ومع ذلك ، بسبب الضوء الأبيض ، لذلك فهي غير مناسبة مع اجواء  المطر والثلج  ، كما ان وقت البدء طويل نسبيا.

تختلف المصابيح الليد في مبدأ انبعاث ضوء مصباح الزينون ، فمصباح زينون هو استخدام ضوء تفريغ زينون ، و ليد ، وما إلى ذلك باستخدام الصمام الثنائي الباعث للضوء . باستخدام رقاقة أشباه الموصلات الصلبة كمادة مضيئة ، فإن انبعاث "الفوتون" ناتج عن المركب  ومضاء بشكل مباشر. مكونات ليد بسيطة في الهيكل ، ومقاومة تأثير جيدة ، ويمكن أن تتكيف بشكل جيد مع البيئات المختلفة. ليست كفاءة الإضاءة عالية فحسب ، بل إن استهلاك الطاقة أقل من السابق ، مع الأخذ في الاعتبار تكرار استخدام الضوء ، بشكل أساسي في عمر تصميم السيارة ، لا تحتاج مكونات ليد إلى الاستبدال. بالإضافة إلى ذلك ، تتوفر أوقات استجابة أعلى مقارنة بمصابيح زينون والهالوجين الأمامية ، وحماية أفضل لسلامة القيادة. ومع ذلك ، فإن متطلبات تبديد الحرارة عالية جدًا ، وفي نفس الوقت التكلفة العالية ، وصعوبات الصيانة. أما بالنسبة لمصابيح الليزر الأمامية ، فلن تتوسع هنا للتوضيح ، وفقًا للسرعة الحالية للسيارة واللوائح ذات الصلة بحد السرعة ، فقد تمكنت المصابيح الأمامية ليد من تلبية احتياجات استخدامنا اليومي للمركبات.

تعتبر مصادر ضوء ليد مثالية ، ولكن نظرًا لتكلفتها العالية ، فهي متاحة فقط في الطرز عالية الجودة أو عالية المستوى وغالبًا ما تكون خيارًا اختياريًا للشراء. يتم تجميع مصابيح الهالوجين الأمامية بشكل عام على نماذج أكثر اقتصادا ، وغالبًا ما لا تكون الإضاءة في الطقس غير الممطر والضباب مثالية. على الرغم من أن تأثير الإضاءة يحتاج إلى رؤية مصدر الضوء المحدد المطابق للطراز المحدد ، ولكن يوصى هنا بأن تكون لديك الشروط ، فحاول شراء سيارة عند اختيار مصابيح زينون الأمامية أو مصابيح ليد الأمامية.

منتجات ذات صله

مصابيح الأمان ، محرك الأمان.

التصنيفات

التنقل

اتصل بنا

       admin08@jg-ledlight.com
+
86-186-5185-0892
رقم 223 ، المبنى أ- 1  ، شارع تيانين  ، منطقة جيانينج  ،مدينة نانجينغ – الصين
نانجينغ JIUGUANG LIGHTING TECHNOLOGY CO. ، LTD.